كنجارو... سيارة سوبر رياضية وSUV في آن واحد!

ولد ستوديو جي اف جي ستايل (GFG Style) نتاج تعاون كل من رئيس ايتالديزاين السابق والمصمم الأسطوري جيورجيتو جيوجيارو، وابنه فابريزيو، حيث كشفت الشركة خلال معرض جنيف للسيارات 2019 عن سيارة نموذجية جديدة تحمل اسم كنجارو (Kangaroo) على هيئة سوبر اس يو في.

يدمج تصميم السيارة الجديدة ما بين عناصر الطرازات السوبر رياضية والاس يو في لصنع موديل فائق السرعة مناسب لمختلف الطرقات، وهو ما يذكرنا بسيارة جيوجيارو باركور (Giugiaro Parkour) النموذجية من عام 2013 التي جائت بالفكرة ذاتها من نفس المصممين.

تأتي كنجارو مع بطارية قدرتها 90 كيلوواط/ساعة بمدى 450 كم لكل شحنة، متصلة باثنين من المحركات الكهربائية ذات قوة اجمالية قدرها 483 حصان مع دفع رباعي عبر العجلات الأربعة قياس 22 إنش.

هذا وتتمتع السيارة بهيكل كامل من ألياف الكربون بقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية قبل بلوغ سرعة 250 كم/س القصوى.

ومن ابرز ميزات السيارة هو نظام تعليق هيدروليكي يمكن رفعه او خفضه، وبذلك تتحول من سيارة رياضية الى سيارة مخصصة للطرقات الوعرة.

لم تكشف جي أف جي ستايل عما إذا تنوي تقديم نسخة إنتاجية من السيارة المميزة، ولكن نتمنى حصول ذلك نظراً لكونها مميزة جداً وتختلف عن باقي السيارات من حيث مفهومها.

اقرأ أيضاً: هيونداي ازيرا 2019: فقط لأصحاب الذوق الرفيع

سيارات سيارات نموذجية اس يو في سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon